

About course
وصف البرنامج التدريبي (الدورة التدريبية) إن إدارة التسويق هي الادارة المسؤولة عن التخطيط االستراتيجي في المنشأة، ومن خالل التخطيط الصحيح الادارة التسويق سيقود المنشأة نحو تحقيقأهدافها. الهدف العام من البرنامج التدريبي التعرف على استراتيجيات التسويق من خلال تحديد المنتج والفئة المستهدفة التي سوف تتلقى المنتج وتحديد التكاليف المادية لقيمة المنتج من خلالالتسعير ومعرفة طرق الترويج للمنتج المناسبة وطريقة تحديد وانتقاء المكان والمنافذ التي سيتم من خلالها توزيع المنتج. الاهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي - تحديد معايير المعلومات الرئيسية في إدارة التسويق.- التعرف على أنواع المشاريع والفرق بينهم.- التعرف على أنواع المنتجات.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات للمنتجات.- القدرة على تحديد الشرائح المستهدفة.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات للشرائح المستهدفة (الموارد البشرية).- معرفة طرق تحديد تكاليف المنتج وتحديد قيمة بيع المنتج.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات الاسعار وقائمة التكاليف من خلال دليل التسعير.- التعرف على أنواع منافذ التوزيع والبيع.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات بأنواع المنافذ.- التعرف على عناصر المزيج الترويج.- تحديد الفروق في المزيج الترويجي.
- Course title التسويق والاستراتيجيات التسويقية والمبيعات
- Hours 25 Hour
- Days 5 Day
Related courses
Offline 1250 SAR
Online 300 SAR
Self learning 100 SAR