About course

 وصف البرنامج التدريبي (الدورة التدريبية) برنامج التدريب لدورة "أنماط العملاء" يستهدف تطوير فهم عميق ومهارات عملية لفهم احتياجات وتوقعات العملاء وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيحكسبهم والتعامل معهم. الهدف العام من البرنامج التدريبي الهدف العام من دورة "أنماط العملاء" هو فهم وتحليل سلوكيات واحتياجات العملاء بشكل أفضل، بهدف تحسين تفاعل الشركة معهم وتلبية احتياجاتهمبشكل فّعال. يتناول البرنامج عادًة عدة جوانب متعلقة بسلوك وتفضيالت العملاء، ويشمل العديد من المفاهيم والمهارات المرتبطة بفهم أنماطهم.   األاهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي   - تعريف أنماط العملاء وتحليل مختلف انماط الشخصيات والتفاعلات . - تعلم كيفية تحليل العملاء بناء على سلوكياتهم واحتياجاتهم . - تحسين مهارات التواصل والتعامل بناء على نوعية وأنماط العملاء .- تطبيق استراتيجيات ملائمة لتلبية احتياجات وتوقعات كل نوع من أنماط العملاء.- تعلم كيفية تقديم خدمات متخصصة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفين.- تطوير المهارات اللازمة لبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.- تعلم استراتيجيات لحل المشكلات والتحديات التي تظهر عند التعامل مع أنماط متنوعة من العملاء.- تطبيق تقنيات لزيادة رضا العملاء وبناء سمعة إيجابية للمؤسسة.

قم باختيار نوع الدورة
Add to Cart
  • Course title أنماط العملاء وكيفية التعامل
  • Hours 18 Hour
  • Days 9 Day
More details

المزيد

Related courses