تفاصيل الدورة

وصف البرنامج التدريبي (الدورة التدريبية)   تعتبر هذه الدورة ملتقى الالمام بعالم الحملات الدعائية الرقمية واستكشاف أحدث الاساليب والتقنيات لإدارتها بفعالية. سيتعلم المشاركون خلال هذهالدورة كيفية بناء استراتيجيات إعلانية متقدمة، مع التركيز على الاستخدام الفّعال لمنصة فيسبوك وسائل التواصل االجتماعي الرقمية.   الهدف العام من البرنامج التدريبي تهدف إلى تعريف المشاركين بمجال الحملات الدعائية وتوفير فهم شامل حول كيفية تصميم وتنفيذ حملات فّعالة على االنترنت، خاصًة باستخدام منصةفيسبوك.   الاهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي أن يتعرف المشاركين علي الحملة الاعلانية ومفهومها والمبادئ الاساسية لتخطيط الحملات الدعائية وخصائصها واساليبها وابتكار مضمون الحملة الدعائية،وان يلم المشاركين بعناصر التصميم الاعلانية وخطوات اعداد الحملة الدعائيةواهمية الصورة واللون في الحملة الدعائية وعوامل اختيار الحملة ووسائلها وأنواعها وأساليبهاواخراج الحملات الدعائية وفاعليتهاكما يتعرف المشاركين على تحديد طبيعة المنتج وفئة العملاء أو المستهلكين وتحديد أهداف الحملة الاعلانية،ويتعرف المشاركين علي كيفية وضع السياسات الاعلانيةوتحديد المخصصات المالية و كيفية وضع البرامج الضمنية لكل مرحلةوعوامل نجاح الحمالت الدعائية وكيفية عمل إعالنات علي االنترنت وجدولة مجموعتك الاعلانية في مدير الإعلانات وكيفية إعداد تصميم إعلانك.

قم باختيار نوع الدورة
آضافة لعربة التسوق
  • عنوان الدورة مهارة إدارة الحملات الدعائية
  • ساعات 16 ساعة
  • يوم 8 يوم
مزيد من التفاصيل

المزيد

دورات ذات صلة