

تفاصيل الدورة
وصف البرنامج التدريبية (الدورة التدريبية) يدور هذا البرنامج حول التميز في رضا العملاء(تعريف – أنواع – خصائص - أهداف - إيجابيات - سلبيات .. الخ) الهدف العام من البرنامج التدريبي التميز في خدمة العملاء الاهداف التفصيلية للبرنامج التدريبيأن يكتشف المتدرب تعريف خدمة العملاءأن يشرح المتدرب مفاتيح نجاح خدمة العملاء.أن يعي المتدرب الفرق بين خدمة العملاء و خدمة العملاء المتميزة.أن يدرك المتدرب خدمة العملاءالمتميزة.أن يناقش المتدرب اإلتيكيت والبروتوكول في الرد على العملاء.أن يلخص المتدرب بروتوكول خدمة العملاءأن يدرك المتدرب نصائح في مجال الاتصال الهاتفي.أن يفهم المتدرب مستوى خدمة العملاء المقدمة.أن يستنبط المتدرب أبعاد جودة خدمة العملاء المقدمة.أن يلخص المتدرب مهارات إستخدام الاسئلة وبناء العلاقات.أن يكتشف المتدرب مهارات حل المشكلات .أن يناقش المتدرب المفاتيح الثمانية لخدمة االعملاء المتميزة.
- عنوان الدورة التميز في رضا العملاء
- ساعات 12 ساعة
- يوم 4 يوم
دورات ذات صلة
حضورى 1250 ر . س
أونلاين 300 ر . س
التعلم الذاتي 100 ر . س