تفاصيل الدورة

وصف البرنامج التدريبي (الدورة التدريبية) إن إدارة التسويق هي اإلدارة المسؤولة عن التخطيط الاستراتيجي في المنشأة، ومن خلال التخطيط الصحيح الادارة التسويق سيقود المنشأة نحو تحقيقأهدافها.  الهدف العام من البرنامج التدريبي التعرف على استراتيجيات التسويق من خالل تحديد المنتج والفئة المستهدفة التي سوف تتلقى المنتج وتحديد التكاليف المادية لقيمة المنتج من خاللالتسعير ومعرفة طرق الترويج للمنتج المناسبة وطريقة تحديد وانتقاء المكان والمنافذ التي سيتم من خاللها توزيع المنتج. الاهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي - تحديد معايير المعلومات الرئيسية في إدارة التسويق.- التعرف على أنواع المشاريع والفرق بينهم.- التعرف على أنواع المنتجات.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات للمنتجات.- القدرة على تحديد الشرائح المستهدفة.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات للشرائح المستهدفة (الموارد البشرية)- معرفة طرق تحديد تكاليف المنتج وتحديد قيمة بيع المنتج.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات لألسعار وقائمة التكاليف من خالل دليل التسعير.- التعرف على أنواع منافذ التوزيع والبيع.- التدريب على كيفية تكوين قواعد بيانات بأنواع المنافذ.- التعرف على عناصر المزيج الترويج.- تحديد الفروق في المزيج الترويجي.

قم باختيار نوع الدورة
آضافة لعربة التسوق
  • عنوان الدورة استراتيجيات التسويق
  • ساعات 9 ساعة
  • يوم 2 يوم
مزيد من التفاصيل

المزيد

دورات ذات صلة